Blog

إزالة الشعر بالليزر في المنزل: 13 من أفضل آلات إزالة الشعر بالليزر وأجهزة IPL لعام 2024 |بريق المملكة المتحدة

سجل كل جهاز من الأجهزة المذكورة أدناه نقاطًا عالية عند تصنيفها على أنها سهلة الاستخدام، وتعدد الاستخدامات، والألم الذي تشعر به أثناء الاستخدام، والملحقات، ومدى سرعة رؤية النتائج على أنواع البشرة المختلفة.بالإضافة إلى اختبار أجهزة IPL الأكثر شيوعًا مثل Silk N' Infinity وBraun Silk Expert Pro 5 وTria Hair Removal Laser 4X وجهاز JOVS Venus Pro Skin Rejuvenation وإزالة الشعر IPL، فقد بذلنا جهدًا واعيًا للتحقق من أحدث تقييمات العملاء والتحدث إلى خبراء الأمراض الجلدية.ستجد أدناه المنتجات الـ 11 التي تم قطعها.

وتابعت كلوي: "من ناحية أخرى، يمكن إجراء تقنية IPL إما في الصالون أو في منزلك باستخدام منتج مثل Philips Lumea. يتكون IPL (الضوء النبضي المكثف) من مجموعة واسعة من الضوء، و يمكن علاج مناطق أكبر في وقت واحد مقابل الليزر." يستخدم IPL أيضًا مستويات طاقة أقل مقارنةً بعلاجات الليزر الكاملة، لذلك يستغرق وقتًا أطول قليلاً للعمل. تجميد الدهون الليبوكريو

إزالة الشعر بالليزر في المنزل: 13 من أفضل آلات إزالة الشعر بالليزر وأجهزة IPL لعام 2024 |بريق المملكة المتحدة

أولاً، "يجب حلق المنطقة بشكل نظيف خلال 24 ساعة قبل العلاج"، قالت لنا باربرا. "لا يُنصح باستخدام شفرات الحلاقة الكهربائية لأن الشعر عادةً ما يُترك لفترة طويلة جدًا. ولا تقم بالملقط أو الشمع أو نتف المنطقة التي يتم علاجها". بين الجلسات أو قبلها.احلق المنطقة فقط."

بعد المزيد من محتوى إزالة الشعر؟اتجه بهذه الطريقة إلى ماكينة حلاقة الوجه للنساء وكريم الحلاقة للنساء وشرائط الشمع للوجه.للمزيد من محررة التجارة في Glamour UK صوفي كوكيت، تابعيها على Instagram @sophiecockettx.وللحصول على المزيد من محتوى التجميل القابل للتسوق من الكاتبة التجارية في Glamour UK Denise Primbet، تابعها على Twitter @deniseprimbet وInstagram @deniseprimbet.

لماذا نحبها: أداة براون IPL هذه، Silk Expert Pro 5 PL5117، هي جهاز IPL الأكثر أمانًا والأسرع والأكثر كفاءة من براون حتى الآن.يمكنك علاج كلا الساقين في أقل من خمس دقائق بأقل مستوى طاقة واستخدام الرأس الدقيق للوصول إلى المناطق الصعبة.